أخبار طبرجل

أمير الجوف يضع حجر الأساس ويفتتح مشاريع في طبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – [COLOR=red]فريق العمل :[/COLOR] عبد الله الهريويل وهايل مسلم ومساعد حمدان وسويلم خليقان[/COLOR]

قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أمس السبت بزيارة لمدينة طبرجل وذلك لإفتتاح وتفقد عدد من المشاريع الجاري تنفيذها.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مجمع الملك عبد الله بن عبد العزيز التعليمي الجاري تنفيذه الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل و العقيد سويلم بن خلف الفليو مدير شرطة طبرجل والعقيد عبدان الخيال الشراري مدير الدفاع المدني بطبرجل مدير مكافحة المخدرات طبرجل العقيد مناور الشمري والنقيب صلاح بن محمد بن دعيجاء مدير شعبة مرور طبرجل ومدير أحوال طبرجل الأستاذ محمد بن صالح الدويرج ومدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي سليم المصيدير والشيخ فوزي بن محمد بن دعيجاء شيخ عشيرة الحلسة من قبيلة الشرارات وعدد من المشائخ والأعيان والعمد ورجال الأعمال في طبرجل .

واطلع سموه على أعمال المشروع ومراحل الإنجاز واستمع من مدير عام التربية والتعليم للبنين في منطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني والمهندس سعيد بن مدين الشراري لشرح عن المشروع ومراحل الانجاز.

ثم تجول سموه داخل المجمع التعليمي والذي بلغت تكلفته الإجمالية واحد وعشرون مليون ريال ، ثم قام سموه بافتتاح حديقة الخالدية في وسط طبرجل واستمع من رئيس بلدية طبرجل الأستاذ خلف بن دعيجاء لشرح عن الحديقة والتي تضم العديد من الألعاب والمرافق الخاصة بالمتنزهين .

ثم انتقل سموه لوضح حجر الأساس لمشروع حديقة طبرجل العامة التي أطلق عليها سموه أسم ( حديقة طبرجل العامة ) والتي تقع على الطريق الدولي المار بطبرجل مقابل مركز الهلال الأحمر السعودي وبلغت التكلفة الإجمالية لهاتين الحديقتين أكثر من ستة ملايين وخمسمائة ألف ريال .

بعد ذلك قام سموه بجولة على الطريق الدائري لمدينة طبرجل والذي تنفذه وزارة الطرق والنقل بتكلفة إجمالية بلغت خمسة وتسعون مليون ريال واستمع سموه من مدير عام الطرق والنقل المهندس أحمد بن فرحان الدرعان لشرح عن مراحل الإنجاز في المشروع .

وفي ختام الجولة حث سمو أمير منطقة الجوف القائمين على هذه المشاريع بسرعة الإنجاز والتركيز على الجودة في التنفيذ داعياً الله ان ينفع بهذه المشاريع وأن يوفق حكومة خادم الحرمين الشريفين لكل ما فيه خير البلاد والعباد .

رافق سموه في الجولة وكيل الإمارة المساعد للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي وعدد من المسؤلين .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c6259d8b7a.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c625a56277.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c62de7fe88.bmp[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c62de80a3f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c637dbc15b.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c637dd4ff5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c642bcd148.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c642be639f.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4d7c645779aeb.jpg[/IMG]