أخبار طبرجل

مواطن ينقذ مقيم محتجز قبل وصول الدفاع المدني في النبك ابو قصر

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – مساعد حمدان السحيم[/COLOR]

ضرب أحد المواطنين من أهالي مركز النبك أبو قصر أروع مثال للشجاعة والمساعدة عندما قام بفك مقيم محتجز داخل سيارته إثر حادث سير في المركز.

وتعود تفاصيل القصة حسب بطلها المواطن مصبح الأسود الشراري عندما ابلغه زميله في الدفاع المدني في طبرجل وكان الأخير توجه ضمن فريق الدفاع المدني لموقع الحادث بالنبك، بوقوع الحادث وكان يريد منه التأكد من أن الحادث يستدعي تواجد الدفاع المدني.
ويكمل الشراري “بالرغم من أنني خارج أوقات الدوام إلا أنني باشرت الحادث الذي وقع أمس الاثنين صباحا وكان تصادم بين ديانة يقودها مقيم مصري وهايلكس وكان سائق الديانة قد أحتجز داخل سيارته وعجز المارة من إخراجه منها لنزول كامل “طبلون” السيارة على رجليه مما سبب احتجازه على مقود السيارة”.

وقام المواطن الشراري بفك احتجاز المصاب من السيارة بخبرته المهنية مستخدما رافعة الإطارات الخاصة بسيارته حيث قام بوضع الرافعة مكان الاحتجاز ورفعها من كلا الاطراف بالسيارة حتى تمكن من الموقع وانتشل المصاب.

وعند وصول فريق الدفاع المدني وجدوا المصاب خارج السيارة بفضل الله ثم بحسن تصرف هذا المواطن.

من جهته طالب أهالي مركز النبك ابو قصر بوجود فريق للدفاع المدني في مركزهم معللين مطالبهم ببعد الدفاع المدني عنهم حيث يتم طلبه في حال وقوع حوادث مرورية أو حرائق من مدينة طبرجل التي تبعد عنهم 55 كم مما يسبب تأخرهم نصف ساعة على الأقل .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4da47cad1ec60.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4da47cad4b423.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4da47f18ce395.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4da47e021e8e9.jpg[/IMG]