أخبار طبرجل

بحضور الشامي ..نادي طبرجل يقيم حفلاً تكريمياً للأستاذ نايف سماح رئيس النادي السابق

[COLOR=#0A00FF]إخبارية طبرجل الرئيسية – عبد الله الهريويل (خاص) [/COLOR]

تحت رعاية سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل أقام مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي حفلاً تكريمياً للأستاذ نايف بن سماح الشراري رئيس نادي طبرجل الرياضي السابق وذلك بحضور رئيس بلدية طبرجل الأستاذ خلف بن منوخ بن دعيجاء والأستاذ محمد بن صالح الدويرج مدير أحوال طبرجل والأستاذ صالح بن سالم الحصين مدير مكتب التربية والتعليم للبنات بطبرجل ورئيس بلدية العيساويه المهندس عبدالله شطيط ومدير البنك الزراعي المهندس مبارك محمد الدويرج وعدد من المشائخ والأعيان ورجال الأعمال والمواطنين في طبرجل .

وبدأ الحفل الذي أقيم صباح اليوم الأحد في مقر صالة بلدية طبرجل للأحتفالات بآيات من القرآن الكريم تلاها سلمان بن محمد اللغبة ثم كلمة للشيخ حمدان بن صياح الهريويل مشرف التوعية الإسلامية بمكتب التربية والتعليم بطبرجل ومدير مكتب الدعوة والإرشاد بطبرجل شكر في بدايتها الله الذي منّ علينا بفضله وإحسانه وأمنه وأمانه في هذه البلاد مؤكداً أن إقامة حفلات التكريم لكل من قدم أعمالاً وجهوداً طيبة يعد من أنبل صفات الوفاء التي يتحلى بها أبناء هذه البلاد ويقيمونها عرفاناً وتقديراً لجهود المكرمين والتي من بينها هذه الإحتفالية التي أقامها مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي للأستاذ نايف بن سماح وذلك تقديراً لجهوده التي بذلها إبان رئاسته للنادي ونشكرهم على هذا التكريم الغير مستغرب منهم .

ثم ألقى المهندس عبد الرحمن بن شطيط الحميد الرئيس التنفيذي لأعضاء الشرف لنادي طبرجل كلمة قال فيها أننا في هذا اليوم نكرم أحد رجال طبرجل الذي أوفنى زهرة شبابه في خدمة طبرجل وأبنائها وواجهته الكثير من العقبات والظروف الصعبة والتي من اهمها عدم تسجيل النادي في الرعاية العامة لرعاية الشباب وكذلك الأمور المالية التي تساهم في تقديم البرامج الرياضية والإجتماعية والثقافية للنادي.

وأضاف المهندس الحميد القول بأنه لن يتكلم عن إنجازات النادي التي تقف شاهداً أمام الجميع والتي كان للأستاذ نايف سماح جهوداً مميزة وبخاصة خلال الثلاث سنوات الأخيرة حيث استطاع أن يقفز بالنادي قفزات مباركة ومميزة لعل أهمها تلك الإستثمارات التي تم تاجيرها على عدد من المستثمرين وسيكون ريع قيمة الإيجارات لصالح النادي لتيسير أموره وتنفيذ برامجه وخططه.
وفي ختام كلمته شكر المهندس الحميد الأستاذ نايف سماح نيابة عن أعضاء الشرف ولاعبي نادي طبرجل على تلك الجهود التي بذلها وتركها لتبقى بصمة رسمها بيد الإخلاص والإجتهاد متمنين له التوفيق والسداد.
ثم ألقى الأستاذ محمد بن شامان النصيرات رئيس مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي المكلف كلمة قال فيها يسرني نيابة عن مجلس إدارة نادي طبرجل ولاعبيه أن أتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ نايف بن سماح الشراري على كل ماقدم أثناء رئاسته لنادي طبرجل راجياً من الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يوفقه في حياته العملية كما قدم النصيرات شكره لسعادة رئيس مركز طبرجل لتشريفه حفل التكريم وكذلك الشكر موصولاً لرئيس بلدية طبرجل الأستاذ خلف بن منوخ بن دعيجاء على الجهود والخدمات التي يقدمونها للنادي واستضافتهم لإقامة حفل التكريم في صالة البلدية للأحتفالات.
ثم ألقى المكرم الأستاذ نايف سماح الشراري كلمة شكر فيها مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي على هذه اللفتة الكريمة وشكر رئيس مركز طبرجل لتشريفه الحفل .
وقال الشراري إن ماقمت به من اعمال وبرامج وغيرها أثناء رئاستي لنادي طبرجل الرياضي أعتبره واجباً عليّ القيام به تجاه مدينتي التي تعد أحد مدن وطني العزيز والتي أتمنى ممن يستطيع أن يخدم وطنه في أي مجال أن لايتاخر لأن ذلك واجباً على كل مواطن .
وأضاف لم أؤسس نادي طبرجل الرياضي أنا أكملت مسيرة رجال سبقوني كان هدفه خدمة أبناءنا وإحتوائهم حتى لا ينجرفوا في الأفات مشيراً إلي أن عدم رعاية الشباب وعدم إيجاد المكان المناسب لهم لتنمية هواياتهم وتفريغ طاقاتهم وقت فراغهم فسيبحثون عن اماكن أخرى ربما يعم ضررها على الجميع .

وفي نهاية كلمته وجه الشراري شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة خلال الأربع سنوات الأخيرة والتي عملوا معه جنباً إلي جنب ومنهم الأستاذ ناجح سعيد الدلاقمة ومساعد حمدان السحيم وعبيد الله فنخير الدعيجاء والشكر موصولاً لكل من ساهم معه أثناء ترئسه للنادي في تلك الجهود.

بعد ذلك تفضل سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل نيابة عن مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي بتقديم درعاً تذكارياً للأستاذ نايف بن سماح الشراري رئيس نادي طبرجل السابق وذلك نظير الجهود المخلصة التي بذلها أثناء رئاسته للنادي.

ثم قُدمت دروعاً تذكارية للأستاذ نايف بن سماح الشراري وهي :
درع مقدم من مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بطبرجل قدمه الشيخ حمدان صياح الهريويل وذلك نيابة عن الشيخ سويلم متروك الشراري رئيس مجلس إدارة المكتب .
درع مقدم من أمين الصندق بنادي طبرجل الأستاذ عبيد الله بن فنخير الدعيجاء.
درع مقدم من [COLOR=#1A00FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]قدمه الأستاذ مساعد بن حمدان السحيم رئيس تحرير إخبارية طبرجل الرئيسية وذلك نيابة عن ملاك [COLOR=#1200FF]إخبارية طبرجل الرئيسية.[/COLOR] ومحرريها.

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_210007643.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_210007643.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_285323161.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_55306285.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_1158192639.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_1084569582.jpg[/img][/url]

[url=http://www.up.qatarw.com/][img]http://www.up.qatarw.com/up/2011-05-28/qatarw.com_640721292.jpg[/img][/url]
[COLOR=#FF3600]
الزميل الأستاذ مساعد حمدان السحيم رئيس تحرير [COLOR=#1A00FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية”[/COLOR] يسلم الأستاذ نايف سماح درع تذكاري مقدم من إدارة [COLOR=#2100FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية”[/COLOR] وذلك تقديراً لجهوده التي بذلها خلال رئاسته لمجلس إدارة النادي[/COLOR]