أخبار طبرجل

لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين توصي بنقل صناعية طبرجل إلي موقع جديد

أتفق أعضاء لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بطبرجل على ضرورة نقل (صناعية طبرجل)من موقعها الحالي إلي موقع آخر يكون بعيد عن مركز التجمع السكاني .

كما أوصت اللجنة كذلك بضرورة نقل المحلات الزراعية والتي تحوي بيع مبيدات كيميائية قد تضر بصحة الإنسان الى موقع أكثر أمنا من موقعها الحالي .
جاء ذلك خلال إجتماع لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات والتي عقدت صباح اليوم في مركز طبرجل وترأسها سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل وكانت بحضور أعضاء اللجنة من مديري الدوائر الحكومية المعنية .

وأكد الشامي حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف على تقديم أفضل الخدمات لمواطني المنطقة وذلك من خلال توجيهاته ومتابعته لأعمال جميع الإدارات التي تعنى بخدمة المواطن بشكل مباشر ، وتلمس أوجه الخلل والقصور والعمل على تلافيها ووضع الحلول المناسبة لها .

وقد طرح أعضاء المجلس عدد من الملاحظات التي دار النقاش حول وضع حلول لها وكان من أهمها التقاطعات والدوارات المرورية في المدينة ، إنارة (كوبري طبرجل) ، الاستمرار في دعم أنشطة نادي طبرجل الرياضي خصوصا في فترة الصيف الحالية .

وقد خلص الاجتماع الى تكوين لجنة من الجهات ذات العلاقة وبرئاسة الشامي للوقوف ميدانيا على بعض المشاريع محل الملاحظات والتحقق منها وإيجاد الحلول لها ، وبين الشامي أن اللجنة الميدانية ستبدأ أعمالها من يوم الإثنين المقبل .

[IMG]http://www.almaher-gheer.com/upload/viewimages/90abd3635e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.almaher-gheer.com/upload/viewimages/23add45c17.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.almaher-gheer.com/upload/viewimages/ac3670ce98.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.almaher-gheer.com/upload/viewimages/93b00338fd.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.almaher-gheer.com/upload/viewimages/f7868206bd.jpg[/IMG]