الأخبار المحلية

تحديد موعد “التحصيلية” لطلاب الابتدائية

حددت وزارة التربية والتعليم 3 شعبان المقبل موعدا للاختبارات التحصيلية للمرحلة الابتدائية، بينما 12 رجب الجاري سيكون موعد اختبارات المرحلة المتوسطة، مؤكدة في تعميم لها على عموم إدارات التربية والتعليم وعددها 45 إدارة تعليمية، بضرورة تنفيذ الاختبارات في موعدها.
وأوضح مدير تربية القنفذة الدكتور محمد الزاحمي أن الهدف الرئيس من هذه الاختبارات هو تقديم مؤشرات علمية وموضوعية للمساعدة في الحكم على التعليم ومعرفة مستوى التحصيل الدراسي للطلاب في المواد الدراسية والحصول على أقصى أداء للمتعلم ونشر ثقافة التقويم العلمي الموضوعي في الميدان التربوي.
الوطن

الأخبار المحلية

تحديد موعد “التحصيلية” لطلاب الابتدائية

[B][SIZE=5]حددت وزارة التربية والتعليم 3 شعبان المقبل موعدا للاختبارات التحصيلية للمرحلة الابتدائية، بينما 12 رجب الجاري سيكون موعد اختبارات المرحلة المتوسطة، مؤكدة في تعميم لها على عموم إدارات التربية والتعليم وعددها 45 إدارة تعليمية، بضرورة تنفيذ الاختبارات في موعدها.
وأوضح مدير تربية القنفذة الدكتور محمد الزاحمي أن الهدف الرئيس من هذه الاختبارات هو تقديم مؤشرات علمية وموضوعية للمساعدة في الحكم على التعليم ومعرفة مستوى التحصيل الدراسي للطلاب في المواد الدراسية والحصول على أقصى أداء للمتعلم ونشر ثقافة التقويم العلمي الموضوعي في الميدان التربوي.[/SIZE][/B]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *