أخبار طبرجل

بلدية طبرجل تنظم برنامج ( أنتم قدوة )

 

 

نظمت بلدية محافظة طبرجل برنامج للمحافظة على الممتلكات العامة تحت شعار ( أنتم قدوة ) والذي انطلق مساء اليوم بحديقة اليرموك

 

وأوضح رئيس البلدية المهندس مشعل بن محمد الحسن ان البلدية تسعى من خلال البرنامج بنشر الوعي للجمهور ، وهو جزء من اعمالها واهتمامها في المحافظة على البيئة و امتداداً لاعمالها في جودة الحياة ومعالجة مظاهر التشوه وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة وان الحدائق والمنتزهات والممتلكات العامة هي ملك الجميع وهي أمانة بين أيدينا تحتاج ان نتعاون لنحافظ عليها وعلى إستدامتها.

وتمحورت المبادرة التي اعدها القسم النسائي بإدارة العلاقات العامة بالبلدية عن بطاقة شكر تحمل في طياتها رسالة تسعى من خلالها الى غرس القيم بأهمية التنمية المستدامة،وتقرير عن انجازات البلدية خلال العام المنصرم .

تعليق واحد

  1. مبادرة (انتم قدوه ) اتت ضمن مجموعة من المبادرات المجتمعيه التي قامت وتقوم بها بلدية طبرجل بقيادة رئيس بلدية طبرجل المهندس /مشعل الحسن وفقه الله ومالمسته من اثار لتلك المبادرات جعلني اتقدم بخالص الشكر والتقدير لبلدية طبرجل ولكل من ساهم في انجاح هذه المبادرات من الجهات ذات العلاقه فلهم مني كل الشكر ونتطلع للمزيد بإذن الله . ?